الرجاء يفرض تأجيل مباراة الأربعاء واد زم للتركيز على "الديربي"

قررت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأجيل المباراة المقرر أن تحمع فريق الرجاء الرياضي بمضيفه نهضة الزمامرة، المؤجلة عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، إلى موعد لاحق، بعدما كان مقررا إجراؤها الأربعاء المقبل.

وعلمت "الصحيفة" من مصدر داخل إدارة الرجاء، أن الأخيرة ارتأت في طلب التأجيل احترام مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق الوطنية، لاسيما أن الفريق "الأخضر" لا يمكنه أن يجري مباراة الأربعاء وتنتظره مباراة "الديربي" أمام الوداد الرياضي، السبت المقبل، في حين أن الأخير لن يخوض أي من مبارياته المؤجلة، وسط الأسبوع، بعد تأجيل مباراته أمام نهضة بركان.

في سياق مرتبط، من المنتظر أن يبرمج الطاقم التقني للرجاء، معسكرا إعداديا مغلقا، بدءا من الأربعاء المقبل، من الأرجح أن يكون بعيدا عن مدينة الدار البيضاء، من أجل تخفيف الضغط الذي يرافق أسبوع "الديربي"، خاصة وأن مباراة السبت تكتسي أهمية خاصة، لكونها تندرج ضمن ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، شأنه شأن باقي الفرق المغربية المشاركة في المسابقات الخارجية، يعاني من ارتباك على مستوى برمجة مبارياته، حيث لم يخض الفريق "الأخضر" مباراته الأولى في البطولة المحلية، إلا مع نهاية الأسبوع المنصرم، في انتظار تراكم التواريخ خلال الثلاث الأشهر المقبلة، لاسيما وأن الفريق مقبل على لعب مباريات دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

 ومن المرتقب أن يجري الفريق الأخضر معسكرا تدريبيا مغلقا في أحد المنتجعات السياحية القريبة من الدارالبيضاء، استعداداً لمباراة "الديربي".

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي أمام الوداد الرياضي برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية، ستجرى يوم السبت القادم، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

السبت 0:00
غيوم متناثرة
C
°
19.59
السبت
19.99
mostlycloudy
الأحد
18.68
mostlycloudy
الأثنين
18.33
mostlycloudy
الثلاثاء
19.57
mostlycloudy
الأربعاء
19.47
mostlycloudy