الرجاء يلغي حصتة التدريبية في "المنزه" بسبب "عياء" اللاعبين

ارتأى الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، إلغاء الحصة التدريبية، التي كانت مقررة، عشية اليوم الخميس، بملعب "المنزه" في العصامة التونسية "تونس"، قبيل المواجهة المرتقبة أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة لكأس عصبة الأبطال الإفريقية، المقررة مساء السبت المقبل.

هذا، وأفاد مصدر إداري داخل النادي "الأخضر"، في تواصل مع مراسل "الصحيفة"، أن جمال السلامي، مدرب الرجاء، فضل إلغاء الحصة التدريبية، مكتفيا بحصة لإزالة العياء وتمارين تقوية العضلات داخل فندق الإقامة، ضواحي العاصمة التونسية، بعد أن دب العياء للاعبين، بعد الرحلة الاي قادتهم من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم.

معلوم أن البعثة "الرجاوية"، حلت بمطار "تونس قرطاج"، على الساعة العاشرة والنصف صباحا، علما أن اللاعبين خاضوا مباراة، مساء أمس، أمام فريق مولودية وجدة، لحساب مؤجل الجولة 12من البطولة الاحترافية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله.

يشار إلى أن الرجاء، سيجري حصة تدريبية أخيرة، رسمية، مساء غد، على أرضية الملعب الأولمبي برادس، ليلة المباراة الحاسمة أمام الترجي، الأخير متصدر المجموعة برصيد 10نقاط، متقدما بثلاث نقاط عن ممثل كرة القدم المغربية. 

الأربعاء 18:00
غائم جزئي
C
°
24.57
الخميس
25.91
mostlycloudy
الجمعة
26.58
mostlycloudy
السبت
23.91
mostlycloudy
الأحد
22.98
mostlycloudy
الأثنين
23.9
mostlycloudy