الركراكي: نستحق الهزيمة في "الديربي".. الطاوسي: انتصار سيمنحنا جرعة معنوية

اعترف وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي البيضاوي، بمسؤوليته في هزيمة الأخير في مباراة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في إطار الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وصرح مدرب الفريق "الأحمر"، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة، قائلا "لم نكن حاضرين بالشكل المطلوب وهو ما كنا متخوفين منه، خاصة أن العامل الذهني كان له تأثير، في فترة ما بعد الفوز في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

من جانبه، قال الركراكي، إن "سباق البطولة مازال لم ينته بعد، اللقب سيحسم إلى غاية آخر دقيقة من عمر الجولة الأخيرة"، مردفا "الأهم أننا في الصدارة وأمامنا فرصة لتدارك هزيمة الديربي في المباريات الخمس المتبقية، بالرغم أن المهمة لن تكون سهلة".

رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، عبر عن سعادته بتحقيق الانتصار الذي يأتي في ظرفية انتقالية يمر منها النادي، شاكرا في الآن ذاته لاعبيهه على الروح القتالية التي قدموها خلال مباراة "الديربي"، مردفا "هذا الانتصار سيعطينا جرعة مهمة، رغم أنه لم يمنحنا سوى ثلاث نقاط، إلا أن يجب عدم المبالغة في الفرحة والتركيز على قادم المباريات".

وتابع، قائلا "أمامنا خمس مباريات وعلينا التعامل معها بشكل جيد، كما أود أن أوجه تحية لجماهيرنا العريضة التي نتطلع لحضورها معنا من أجل الاحتفال باللقب خلال نهاية الموسم".

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.13
الأربعاء
21.5
mostlycloudy
الخميس
20.96
mostlycloudy
الجمعة
22.01
mostlycloudy
السبت
22.38
mostlycloudy
الأحد
22.37
mostlycloudy