الروسية ماريا شارابوفا تعلن عودتها إلى الملاعب

 الروسية ماريا شارابوفا تعلن عودتها إلى الملاعب
الصحيفة - متابعة
الأثنين 10 يونيو 2019 - 23:03

أعلن منظمو دورة مايوركا الإسبانية لكرة المضرب أن المصنفة أولى عالميا سابقا الروسية ماريا شارابوفا ستشارك في الدورة بعد تعافيها من عملية جراحية في كتفها الأيمن خضعت لها في فبراير الماضي.

وأكد المنظمون في بيان أن اللاعبة (32 عاما ومصنفة 49 عالميا حاليا) ردت بـ "نعم على دعوة منظمي دورة مايوركا وستعود الى الملاعب بعد أشهر بدون مشاركة في الدورات بسبب إصابة في كتفها الأيمن".

ونقل البيان عن الروسية قولها إنها "سعيدة جدا للاعلان أني سأقبل بطاقة الدعوة من أجل خوض دورة مايوركا" التي تقام على ملاعب عشبية بين 17 يونيو الحالي و23 منه. وشاركت شارابوفا قبل غيابها عن الملاعب في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى يناير الماضي، وبلغت ثمن النهائي حيث خسرت أمام الاسترالية آشلي بارتي التي توجت السبت بأول لقب كبير في مسيرتها، بفوزها على التشيكية الشابة ماركيتا فاندروسوفا في نهائي رولان غاروس الفرنسية.

وكانت شارابوفا قد خضعت لعملية جراحية ثانية في كتفها في فبراير 2019، بعد العملية الأولى سنة 2008.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...