السفارة الأميركية في البحرين تطلب من رعاياها توخي الحذر

 السفارة الأميركية في البحرين تطلب من رعاياها توخي الحذر
الصحيفة - وكالات
الأثنين 21 شتنبر 2020 - 22:11

طلبت السفارة الأميركية في البحرين، الاثنين، من مواطنيها توخي الحيطة والحذر والبقاء على اطلاع بالأحداث المحلية، وذلك حفاظا على أمنهم الشخصي.

وقدمت السفارة في بيان حزمة إجراءات للأميركيين الموجودين في المنامة حاليا يمكنهم القيام بها للحفاظ على سلامتهم.

ومن ضمن تلك الإجراءات، الابتعاد عن الأضواء وتجنب الحشود والتظاهرات، والحصول على وثائق السفر محدثة، والوصول إليها بشكل سريع، وفق بيان السفارة.

ويأتي هذا التحذير بعد توقيع البحرين إعلان دعم السلام مع إسرائيل، والذي جرى توقيعه الأسبوع الماضي في واشنطن.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...