السلامي: علمتُ بغياب الزنيتي قبل الندوة الصحافية.. فعلا "تفاجأت" لذلك!

أقر جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بالأهمية التي تكتسيها مواجهة الأخير لمضيفه الإسماعيلي المصري، في مشوار "الأخضر" خلال هذا الموسم، والمرتقبة، مساء غدا الأحد، لحساب ذهاب دور نصف نهائي "كأس محمد السادس" للأندية العربية الأبطال.

وأكد السلامي، اليوم، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن الفريق سيفتقد لخدمات حارس أنس الزنيتي، بسبب جمعه لإنذارين، مردفا ‏"علمنا قبل الندوة الصحفية فقط أن أنس الزنيتي موقوف، ولن يتمكن من اللعب. إنه يمثل بالفعل دعامة أساسية للفريق، لكننا نتوفر على حارس متميز آخر في شخص محمد بوعميرة".

وأضاف: "شاء القدر أن يلعب بوعميرة مباراة غد، وسبق له وأن شارك في عدة مباريات  هذا الموسم.. فهو يملك ما يكفي من الخبرة"، علما أن الحارس الثاني في هرمية الفريق، كان قد تألق في مواجهة الفريقين، خلال النسخة الماضية من البطولة العربية، إذ ساهم في بلوغ الرجاء لدور ربع النهائي، بعد تخطي عقبة "الدراويش"، بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

وتابع مدرب الرجاء، قائلا: "‏الإسماعيلي يشارك في بطولة خارجية واحدة، بينما يشارك الرجاء في ثلاث مسابقات في نفس الوقت.. قد نتعثر أحيانًا، لكن لا حديث الآن عن إخفاق في أي من المسابقات"، مردفا "نمنح دائما الأولوية للاستحقاق الأقرب، مراعاة للبرمجة الصعبة والإصابات، كما نمنح الفرصة للاعبين الشباب الذي يمثلون مكسباً للفريق".

وزاد قائلا :‏"المباراة بالنسبة لنا تجري في ظروف خاصة نظرا للغيابات العديدة، لكن اللاعبين المتواجدين الآن مع الفريق تحذوهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة في صالحنا"، مضيفا "‏نصف النهائي يُلعب بنظام الذهاب والإياب، لكننا نركز بشكل كبير على مباراة الغد".

وختم السلامي، بالقول إنه "‏بالنسبة لنا، مباراة يوم غد تكتسي أهمية بالغة هذا الموسم، وسنواجه فريقا قويا تأهل لدور نصف النهائي ويراهن بدوره هذا الموسم على لقب البطولة العربية"

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy