السلامي مهندس "ميركاتو" الرجاء وأربع أسماء وافقت على العرض

يتأهب نادي الرجاء الرياضي لدخول مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية، بقوة، من خلال تعزيز التركيبة البشرية للفريق "الأخضر"، بأزيد من أربع أسماء، يلعب جمال السلامي، مدرب الفريق الأول، دور إقناعها بالعرض الرياضي من أجل الاستفادة من خدماتها، بدءا من مطلع السنة المقبلة.

هذا، وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن جواد الزيات، رئيس الرجاء، اجتمع، قبل أسبوع، مع المدرب جمال السلامي، حيث حدد الأخير مكامن الخصاص في التشكيلة "الرجاوية"، حيث اتفق الطرفان على انتداب ست لاعبين، على أقصى تقدير، اثنين منهما أجنبيين، سيتم قيدهما ضمن فريق فئة الأمل، من أجل استفادة الفريق الأول من خدماتهما، عند الضرورة.

ومن بين الأسماء المطروحة، رجحت مصادر الجريدة، أن يشهد "الميركاتو" الشتوي، عودة أبناء مدرسة الفريق، كل من مروان هدهودي، المدافع الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي ينتهي عقده مع الفريق في يونيو المقبل، بالإضافة إلى محمد الشيبي، الذي فك ارتباطه مع فريق الجيش الملكي ويتوفر على عقد "حر"، حاليا، في انتظار تعاقده المرتقب مع الرجاء.

في سياق مرتبط، دخلت إدارة الرجاء في مفاوضات متقدمة مع اللاعب محممد مكعازي، عميد فريق المغرب التطواني ولاعب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الأخير الذي ينتظر الضوء الأخضر من مسؤلي "الماط" من أجل التوقيع  في كشوفات الرجاء ومجاورة صديقيه أنس جبرون وسفيان رحيمي، علما أن رئيس فريق "الحمامة البيضاء" لا يمان٧ في تسريح اللاعب خلال الفترة القادمة، من أجل الاستفادة ماديا من الصفقة، علما أن عقد اللاعب ينتهي، مع متم الموسم الجاري.

ورغم التكثم المفروض من قبل مسؤولي الرجاء على سير مفاوضات "الميركاتو"، قبل انطلاقته بأيام، فإن مصادر الجريدة، أفادت أن السلامي ربط اتصالاته بأحد اللاعبين السابقين في البطولة الاحترافية، الذي فضل عن ذكر اسمه، والذي يكارس حاليا في الدوري الإماراتي، بالنظر للعلاقة الجيدة التي تربط الطرفين، حيث يسعى مدرب الرجاء إلى إقناعه بمشروعه الرياضي، بعيدا عن لغة الأرقام وقيمة العرض المادية.

تبقى الإشارة إلى أن المكتب المديري للرجاء، برئاسة جواد الزيات، سيلتئم، مساء اليوم السبت، من أجل دراسة عدة نقاط مرتبطة بالفريق، كما أنه ستشهد التشكيلة المسيرة إقحام أسماء أخرى، من أجل تعويض الأعضاء المستقيلين من مناصبهم، في وقت سابق.

الأثنين 18:00
غائم جزئي
C
°
24.17
الثلاثاء
25.58
mostlycloudy
الأربعاء
26.35
mostlycloudy
الخميس
26.17
mostlycloudy
الجمعة
25.06
mostlycloudy
السبت
25.82
mostlycloudy