الصالحي وأربعة لاعبين آخرين يصابون بكورونا بفريق رجاء بني ملال

استفاقت مكونات فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، اليوم الجمعة، على وقع خبر تسجيل خمس حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد داخل الفريق الأول، وذلك قبيل ساعات من المواجهة المرتقب أن تجمعه بضيفه الفتح الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم، على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأفاد مصدر مطلع في تواصل مع "الصحيفة" إن الأمر يتعلق بنجمي الفريق؛ ياسين الصالحي وسفيان طلال، بالإضافة للاعبين عماد قنديل وعدنان المرشيدي ومعاد مهتدي، لاعب فريق الأمل، لترتفع حصيلة المضتببن داخل فريق الـ RBM إلى سبعة حالات، بعد تأكيد إصابة كل من المهاجم الدولي السابق عبد السلام بنجلون واللاعب الشاب أيوب الكواي، قبل أيام.

وبعد تأجيل مباراته أمام الـ FUS، ستضطر العصبة الاحترافية لكرك القدم إلى السير على نفس المنوال، بخصوص مباراة اليوم، وذلك بانسيق مع السلطات المحلية بمدينة واد زم ومسؤولي مندوبية الصحة بالجهة، في انتظار تحديد موعدين آخر لإجراءها. 

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاال اجتماع مكتبها المديري، أمس الخميس، بحضور رؤساء العصب الاحترافية، أعلنت دعمها ومواكبتها للأندية الممارسة التي تسجل حالات مصابة بالفيروس التاجي داخل صفوفها، مع تذكيرها بالالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي المعتمد.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy