الصحافة الإيطالية: رحيمي "بروفايل" مطروح من أجل تعويض زازا وبيلوتي في فريق تورينو

أفادت تقارير صحافية إيطالية، عن اهتمام نادي تورينو، بخدمات اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، ليدخل في دائرة المنافسة مع الأندية الراغبة في التعاقد معه، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

 هذا وتصدرت صورة رحيمي أحد صفحات جريدة "توتو سبورت" الإيطالية، التي كشفت، في عددها الصادر اليوم الخميس، عن وضع نادي تورينو لاسم اللاعب الدولي المغربي ومهاجم نادي الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، ضمن مخططاته، في حال مغادرة نجميه أندريا بيلوتي و سيميوني زازا .

سفيان رحيمي على صفحات جريدة "توتو سبورت" الإيطالية

ويعتبر رحيمي من بين "البروفايلات" التي تم إقتراحها على إدارة "التورو"، من أجل ضمها في "الميركاتو"، في حال مغادرة مهاجميها الدوليين الإيطاليين، حيث سيكون مهاجم الرجاء إختيارا متاحا ضمن السياسة التنقيبية للنادي، علما أن كل من زاز وبيلوتي يدخلان ضمن قائمة أبرز اللاعبين المرغوب فيهم من قبل كبار أندية "الكالتشيو".

 سفيان رحيمي، الحاضر ضمن معسكر المنتخب الوطني المغربي، والذي احتفل بذكرى ميلاده الخامس والعشرين، أمس الخميس، يدخل أيضا ضمن اهتمامات نادي الأهلي المصري، الذي يتابع عن كثب اللاعب منذ أشهر، حسب ما أكدته مصادر مطلعة مصرية، مما يرفع من أسهمه ضمن "بورصة" الانتقالات.

السبت 0:00
غائم جزئي
C
°
17.14
السبت
18.12
mostlycloudy
الأحد
18.34
mostlycloudy
الأثنين
18.62
mostlycloudy
الثلاثاء
18.73
mostlycloudy
الأربعاء
19.23
mostlycloudy