الـ CAF يؤجل مباراة الرجاء والزمالك ضمن إياب دوري أبطال إفريقيا

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، رسميا، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال، التي كانت من المقرر أن تجمع الزمالك المصري بضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك إلى غاية 31 أكتوبر المقبل.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر مطلع، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفته نائبا ثانيا لرئيس الـCAF، لعب دورا كبيرا في قبول جهاز الملغاشي أحمد أحمد لطلب المكتب المديري للرجاء الرامي إلى تأجيل موعد المباراة التي كان من المزمع إقامتها، السبت المقبل، وذلك بعد تأكد إصابة ثمان لاعبين من الفريق بفيروس "كورونا" وخضوع كل مكوناته إلى الحجر الصحي الإلزامي من قبل السلطات المغربية.

وأفاد المصدر ذاته، أن لقجع تدخل لدى لجنة الأندية المنظمة للمسابقات القارية، من أجل تأييد دفوعات الرجاء، بعد اجتماعين جمعاه بوفد من النادي "الأخضر" في الرباط وآخر عقد عبر تقنية "الفيديو"، حضره سامسون أدامو، مدير المسابقات داخل الـCAF، قبل أن يتم الإقرار بتأجيل موعد المباراة.

في سياق مرتبط، تعذر على نادي الرجاء الرياضي، السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الأربعاء، كما كان مبرمجا، بسبب خضوع مكونات الفريق إلى العزل الصحي، إلى غاية 27 أكتوبر المقبل، تماشا مع التوصيات التي أقرتها وزارة الصحة المغربية في مراسلة لإدارة الرئيس جواد الزيات.

الأربعاء 0:00
سماء صافية
C
°
16.03
الأربعاء
16.43
mostlycloudy
الخميس
16.72
mostlycloudy
الجمعة
15.6
mostlycloudy
السبت
12.53
mostlycloudy
الأحد
13.87
mostlycloudy