الـ FIFA يرفع عقوبة "المنع" عن الوداد بعد توصل سيسوكو وجيبور بمستحقاتهم صبيحة الاثنين

رفع الاتحاد الدولي لكرة "فيفا"، رسميا، اليوم الاثنين، عقوبة منع نادي الوداد الرياضي من الانتدابات، بعد سداد الأخير لديونه العالقة مع بعض اللاعبين والأطر السابقة داخل الفريق، موضوع أحكام نهائية من قبل محكمة التحكيم الرياضي "طاس".

وأفاد اللاعب المالي سليمان سيسوكو، المهاجم السابق للوداد، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إنه توصل، عبر محاميه، صبيحة اليوم، بالتحويل البنكي لقيمة مستحقاته العالقة في ذمة النادي "الأحمر"، والتي تبلغ أزيد من 280 مليون سنتيم، وفق ما جاء به الحكم النهائي للمحكمة الرياضية في قضية نزاعه.

من جانبه، توصل اللاعب الليبيري وليام جيبور، المهاجم السابق للوداد، بمستحقاته العالقة في ذمة النادي المغربي، بعد أن قضت محكمة "الطاس" بأداء ما يفوق 800 مليون سنتيم، وهو المبلغ الذي كانت تسعى إدارة الوداد إلى تأديته عن طريق منحة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد التوصل بها عن طريق "الكاف".

وكانت إدارة الوداد، برئاسة سعيد الناصيري، منشغلة منذ أسابيع، في تسوية جل نزاعاتها الأخرى التي تخص كل من اللاعبين المهدي قرناص، النيجيري ميشيل باباتوندي والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، في أفق رفع عقوبة المنع من الانتدابات، التي حدد لها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تاريخ 31 يوليوز كأقصى أجل قانوني.

معلوم أن غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قضت لصالح اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، المهاجم السابق لفرق الوداد الرياضي ، بقرابة 557 ألف دولار، وهو الحكم الذي تسبب في حرمان النادي "الأحمر" من انتداب لاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ظلت العقوبة سارية لغاية "الميركاتو" الجاري.

الجمعة 12:00
غيوم متفرقة
C
°
24.04
السبت
23.77
mostlycloudy
الأحد
23.86
mostlycloudy
الأثنين
21.67
mostlycloudy
الثلاثاء
20.97
mostlycloudy
الأربعاء
20.17
mostlycloudy