الـ FUS للصحيفة: مباريك ليس للبيع محليا.. هناك تواصل مع الزمالك ومنفتحون لأي عرض خارجي بقيمة اللاعب

أغلقت إدارة نادي الفتح الرياضي الرباطي، الباب أمام الأندية الممارسة في البطولة الاحترافية المغربية، التي ترغب في التعاقد مع الثنائي المهدي المباريك ومنتصر الحتيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنطلق، رسميا، في فاتح غشت القادم.

وأفاد مصدر من داخل إدارة الـ FUS، فضل عدم ذكر اسمه، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إنه انسجاما مع فلسفة النادي الرباطي، فإنه تقرر عدم تسريح نجمي الفريق؛ منتصر الحتيمي ومهدي المباريك، مردفا "اللاعبين معا يدخلان في مشروعنا للموسم القادم حيث نتطلع للعب على مراكز متقدمة في البطولة الاحترافية، إلا أننا نظل منفتحين على العروض الخارجية التي تلائم قيمتهما الفنية والتسويقية للاحتراف".

وتابع المتحدث ذاته، قائلا "ليس هناك عرض رسمي من نادي الزمالك المصري للتعاقد مع المباريك، لكن هناك اتصالات من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب. الأندية المصرية القوية تبقى أيضا واجهة جيدة لتسويق اللاعبين إلى الاحتراف في دوريات أجنبية"، مردفا "هناك تواصل مع أندية أجنبية أخرى، لكن نتريث قبل الحسم في الخيار الأنسب لمسيرة لاعبينا".

جدير بالذكر أن إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، برئاسة عزيز البدراوي، كانت تضع كل من منتصر الحتيمي والمهدي المباريك ضمن الأولويات للتعاقد معهما خلال "الميركاتو" الصيفي، كما هو الشأن أيضا بالنسبة لنادي الوداد الرياضي، الأخير الذي تقدم بعرض مغر من أجل حسم الصفقة، إلا أن مسؤولي الفتح الرباطي أشهروا "الفيتو" أمام أي عرض محلي للاستفادة من خدمات اللاعبين.

يشار إلى أن عدة مصادر إعلامية مصرية، تحدثت، خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة إدارة الزمالك المصري في حسم صفقة اللاعب الدولي المغربي المهدي المباريك، عميد المنتخب الأولمبي، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات في قادم الأيام.

الجمعة 6:00
غائم جزئي
C
°
16.91
السبت
22.7
mostlycloudy
الأحد
22.61
mostlycloudy
الأثنين
21.25
mostlycloudy
الثلاثاء
20.78
mostlycloudy
الأربعاء
21.66
mostlycloudy