الـCAF يبت الأربعاء في ملف نهائي "العصبة"

أعلنت لجنة الإنضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأربعاء سابع غشت المقبل، كموعد للنظر في ملف مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين الترجي التونسي والوداد الرياضي، بعد أن أصدرت هيئة محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، حكمها الجزئي ، بإلغاء قرار المكتب التنفيذي ل"الكاف" بإعادة مباراة العودة.

ووجهت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإفريقي، مساء أمس الأحد، مراسلتين إلى كل من الجامعة التونسية لكرة القدم ونادي الترجي الرياضي التونسي، بخصوص عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية للجهاز القاري، مطالبة من الطرف التونسي تقذيم كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من الملف في اجل أقصاه، غدا الثلاثاء.

كما دعت اللجنة، رئيس الترجي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماعها في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة، المقرر انعقاده، صبيحة الأربعاء المقبل.

وكانت "الكاف"، قد طلبت من نادي الوداد الرياضي، عبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إرسال مذكرة تعزيزية للشكاية التي تقدمت بها بعد مبراة نهائي 31ماي الماضي بملعب "رادس" وما رافقها من أحداث، الأخيرة التي سبق ووجهت للجنة المسابقات للأندية، بصفتها الجهة المختصة للبت في هذه الحالات، طبقا للائحة التنظيمية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

الأربعاء 12:00
مطر خفيف
C
°
21.51
الخميس
19.5
mostlycloudy
الجمعة
19.06
mostlycloudy
السبت
18.17
mostlycloudy
الأحد
18.04
mostlycloudy
الأثنين
17.56
mostlycloudy