الـIRT يسعى للظفر بالشيبي واستعادة معاوي بعد الطلاق مع الـOCS

يسعى نادي اتحاد طنجة إلى تعزيز تركيبته البشرية، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية الجارية، بالتعاقد مع بعض الأسماء القادرة على سد الخصاص الذي يطمح إليه الطاقم التقني، بقيادة هشام الدميعي، الأخير الذي وضع عدة لاعبين في قائة المغادرين خلال الفترة المقبلة.

وفي الوقت الذي فك المهاجم أيوب الكعداوي ارتباطه مع الـIRT، ليوقع في كشوفات أولمبيك آسفي، قد يستفيد "فارس البوغاز" من انتقال عكسي، يقود المهاجم مهدي النغمي من الـ OCS إلى العودة لحمل قميص فريقه السابق، الذي توج معه بلقب موسم 2017/2018.

من جانبه، يسعى مسؤولو اتحاد طنجة إلى حسم صفقة المدافع محمد الشيبي، الأخير الذي يظل بعقد "حر" بعد فك ارتباطه مع الجيش الملكي، كما يحظى باهتمام كبير من إدارة فريقه السابق الرجاء الرياضي، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق مرتبط بـ"ميركاتو" اتحاد طنجة، تنتظر إدارة الأخير الضوء الأخضر من لدن الطاقم التقني، قبل التعاقد مع فيكتور فيرينولد، المدافع الأوسط الفرنسي، الأخير الذي بدأ مساره الاحترافي في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخوض تجربتين في الدوري السلوفاكي، كما لعب خلال الموسم المنصرم في دوري "فييتنام".

جدير بالذكر أن مصادر "طنجاوية"، أكدت إن اللاعب البرتغالي كارلوس فورتيس، سيكون التعاقد المقبل للفريق، خلال "الميركاتو" الشتوي، بعد اللاعب سفيان المودن، كإضافة نوعية لخط الهجوم، حيث سبق له اللعب لأندية برتغالية و رومانية.

الثلاثاء 21:00
سماء صافية
C
°
23.56
الأربعاء
23.86
mostlycloudy
الخميس
24.91
mostlycloudy
الجمعة
24.91
mostlycloudy
السبت
22.71
mostlycloudy
الأحد
21.9
mostlycloudy