الـOCS يصل إلى تونس وعينه على إقصاء الترجي من "كأس محمد السادس"

 الـOCS يصل إلى تونس وعينه على إقصاء الترجي من "كأس محمد السادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 20 نونبر 2019 - 23:23

حلت بعثة فريق أولمبيك أسفي، عشية اليوم، بمطار تونس الدولي، تأهبا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بمضيفه الترجي الرياضي، مساء السبت المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي رادس، برسم إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا، وشدت بعثة الفريق "المسيفيوي"، الرحال صوب العاصمة التونسية، عبر رحلة جوية مباشرة، من مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ضمت اللاعبين والطاقمين التقني والطبي، بالإضافة إلى الوفد المرافق من أعضاء المكتب المسير وبعض منخرطي النادي.

في سياق مرتبط، قام عامل إقليم آسفي، صحبة رئيسي المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي والكاتب العام للعمالة، أمس الثلاثاء، بزيارة لمقر تداريب الفريق، حيث تناول العامل الكلمة، ليحفز من خلالها اللاعبين لبذل مجهود إضافي وتمثيل مدينة آسفي والكرة المغربية  بهذه المسابقة التي تحمل اسم الملك محمد السادس، وتحقيق مبتغى جماهيره العريضة، مؤكدا في الآن ذاته على دعم السلطات للفريق، ماديا ومعنويا، طيلة مشوار المسابقة العربية.

جدير بالذكر، أن الطاقم التقني لفريق الـOCS، يسعى إلى إبعاد العناصر عن الضغط الذي يسبق مواجهة حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، بغية تجاوز نتيجة الذهاب، التي آلت للتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لمثله، مما يمنح أفضلية للفريق التونسي، قبيل مباراة العودة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...