الفرنسي تيري هنري يسعى لتحويل وجهة "الهداف" الكعبي من الوداد إلى مونريال الكندية

دخل نادي "Impact Montreal" الكندي، الذي يشرف على تدريبه اللاعب الدولي الفرنسي السابق تيري هنري، دائرة المهتمين بخدمات المهاجم المغربي أيوب الكعبي، المنفصل حديثا عن فريق هيبي فورتونا الصيني، حيث تقدم مسؤولوا الفريق الممارس في دوري الـ MLS الأمريكي بعرض رسمي من أجل الظفر بصفقة الهداف السابق للمنتخب الوطني المحلي.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر مقرب من الكعبي، أن الأخير لم يحسم بعد في وجهته المستقبلية، رغم اقتران اسمه أكثر بالعودة لحمل قميص فريق الوداد الرياضي، حيث قضى فترة إعارته الأخيرة لمدة ست أشهر، ليبقى الحسم في الأمر رهين بالسير العام للمفاوضات، لاسيما وأن رغبة اللاعب نفسه وملاءمتها مع المشروع الرياضي المقترح، محددان أساسيان في حسم الصفقة.

وفي الوقت الذي يترقب "الوداديون" مآل المفاوضات مع الكعبي، يدفع عدة وسطاء آخرين في اتجاه عروض أخرى، لاسيما في الدوري السعودي أو المصري، الأخير الذي يتنافس فيه كل من الأهلي وبيراميدز من أجل استمالة الاعب لحمل ألوان أحد الفريقين، وذلك بدءا من الموسم الرياضي المقبل.

جدير بالذكر أن أيوب الكعبي يعد من الأسماء المدونة في قائمة النادي "الأحمر" القارية، وذلك منذ الفترة التي قضاها اللاعب مع الفريق، حيث بإمكانه المشاركة في الاستحقاق المقبل المتعلق بدور نصف نهائي دوري الأبطال، حيث تنتظر الوداد مواجهة قوية أمام الأهلي المصري، خلال شهر أكتوبر المقبل.

معلوم أيضا أن جائحة "كورونا" أرخت بظلالها على مستقبل أيوب الكعبي في الدوري الصيني الممتاز، بعد أن فك الأخير الارتباط مع فريق "هيبي فورتشين"، بالتراضي، بالرغم من العقد الذي كان مازال ساريا لست أشهر أخرى، في انتظار أن يحسم اللاعب في وجهته المقبلة في غضون الأسابيع المقبلة.

وأثر عدم التحاق اللاعب المغربي بفريقه منذ فترة طويلة، بسبب إغلاق التنقل الجوي وإلغاء الرحلات من وإلى المغرب، على مستقبله مع النادي الصيني، لاسيما أن الأخير استأنف نشاطه في غياب لهدافه المغربي، الأخير الذي ظل أيضا متخوفا من العودة إلى الصين في ظل ما يشهده العالم من جائحة عالمية، انطلقت شرارتها من الدولة الآسيوية.

الأثنين 15:00
غيوم قاتمة
C
°
20.09
الثلاثاء
22.12
mostlycloudy
الأربعاء
19.9
mostlycloudy
الخميس
18.6
mostlycloudy
الجمعة
16.65
mostlycloudy
السبت
15.76
mostlycloudy