اللجان الأولمبية الإفريقية تسلم قلادة الاستحقاق للملك

 اللجان الأولمبية الإفريقية تسلم قلادة الاستحقاق للملك
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 20 غشت 2019 - 10:21

سلمت جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية، أمس الإثنين بالرباط، للملك محمد السادس قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي، اعتبارا للمجهودات التي يبذلها للنهوض بالرياضة.

وتَسلم هذه القلادة الأمير مولاي رشيد من طرف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية ورئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية مصطفى براف، وذلك على هامش حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ12 للألعاب الإفريقية التي يستضيفها المغرب إلى غاية 31 غشت الجاري.

وكانت الرباط قد احتضنت أمس حفل افتتاح الألعاب الإفريقية، التي تتميز هذه السنة بضمها لمسابقات كثيرة مؤهلة للألعاب الأولمية بطوكيو سنة 2020.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...