الرجاء يرغب في ضم عميد الـMAT في "الميركاتو"

بات اسم محمد مكعازي، عميد فريق المغرب الرياضي التطواني، مطروحا على طاولة نادي الرجاء الرياضي، من أجل الاستفادة من خدماته خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية المقبلة، بالنظر للعروض الجيدة التي يقدمها اللاعب بقميص "الماط"، مما جعله محط اهتمام عدة أندية محلية.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي الرجاء دخلوا على خط المفاوضات، لضم اللاعب مكعازي، الأخير الذي يعتبر من أجود الأسماء الممارسة في البطولة الاحترافية المغربية، كما أنه يحمل قميص المنتخب "المحلي"، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة.

نفس المصادر، رجحت أن يكون مكعازي ضمن قائمة اللاعبين الست، التي اتفقت عليها إدارة الرجاء مع الطاقم التقني للفريق، من أجل تعزيز التركيبة البشرية، خلال "الميركاتو" الشتوي، لاسيما وأن عقد اللاعب مع "الماط" يستمر إلى غاية نهاية الموسم ولا يفكر حاليا في تمديده، حيث من المنتظر أن يتفق الطرفان على صيغة توافقية من أجل تسريحه، خلال مطلع السنة المقبلة.

في سياق متصل، حظي عميد المغرب التطواني، الذي يشغل مركز متوسط الميدان، بإشادة أنصار فريق الرجاء، عقب المواجهة التي جمعت الطرفين، مساء أمس الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، والتي انتهت لصالح "النسور" بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله المهاجم الكونغولي بين مالونغو.

يشار إلى أن مكعازي، يعد من أبناء مدرسة فريق المغرب التطواني، كما أنه تدرج في مختلف الفئات السنية للمنتخب الوطني، وصولا إلى "المحليين"، حيث تربطه علاقات جيدة مع بعض لاعبي الرجاء، خاصة أنس جبرون وسفيان رحيمي، بالإضافة إلى زكرياء الوردي، زميله السابق في "الماط"

الجمعة 6:00
مطر خفيف
C
°
15.45
السبت
13.61
mostlycloudy
الأحد
13.08
mostlycloudy
الأثنين
12.82
mostlycloudy
الثلاثاء
14.66
mostlycloudy
الأربعاء
14.23
mostlycloudy