المغرب يصدر 8000 تأشيرة لمواطني جنوب إفريقيا

شرعت سفارة المغرب بجنوب إفريقيا في عملية تحسين لخدماتها القنصلية المقدمة لأفراد الجالية المغربية، وكذلك للسياح ومواطني جنوب إفريقيا والبلدان المجاورة لها الراغبين في زيارة المغرب، والذين حصلوا على 8 آلاف تأشيرة مغربية العام الجاري.

وأقام سفير المغرب بجنوب إفريقيا، يوسف العمراني، أمس الاثنين حفل استقبال بمقر سفارة المملكة ببريتوريا، لتدشين الفضاء القنصلي الجديد، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال.

وفي كلمة بالمناسبة، قال العمراني إن تعزيز وتحديث الخدمات القنصلية التي تقدمها السفارة يندرج ضمن الجهود الرامية إلى توفير أفضل ظروف الاستقبال لفائدة أفراد الجالية المغربية وغيرهم من الراغبين في الحصول على خدمات قنصلية.

وأكد السفير خلال حفل الاستقبال الذي شهد حضور العديد من أفراد الجالية المغربية، من ضمنهم أفراد من الطائفة اليهودية المغربية المقيمة بجنوب إفريقيا، إلى جانب أطر وطلاب مغاربة، أن تجديد الخدمات القنصلية يندرج أيضا في إطار تقريب السفارة من المواطنين المغاربة المتواجدين بجنوب إفريقيا، وفقا للتوجيهات الملكية

وأبرز العمراني الدور الهام الذي يمكن أن تضطلع به هذه الجالية للتعريف بالمغرب في بلاد قوس قزح، مشيرا إلى أن سفارة المغرب أصدرت خلال هذه السنة أزيد من ثمانية آلاف تأشيرة لفائدة المواطنين الجنوب إفريقيين الراغبين في زيارة المغرب.

الثلاثاء 9:00
غيوم قاتمة
C
°
22.04
الأربعاء
19.8
mostlycloudy
الخميس
19.65
mostlycloudy
الجمعة
21.42
mostlycloudy
السبت
22.72
mostlycloudy
الأحد
22.12
mostlycloudy