المقاتل المغربي عثمان ازعيتر يبحث عن الانتصار في أمسية الـ UFC بـ"لاس فيغاس"

يعود المقاتل المغربي عثمان ازعيتر، ليلة اليوم السبت، لحلبات تباري القتال الحر MMA لمنظمة UFC العالمية، من خلال مواجهة الوزن الخفيف، التي ستجمعه بالأمريكي خاما ورثي، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

البطل المغربي الذي يملك سجلا خاليا من الهزائم في مشواره الاحترافي (12 انتصار)، يسعى للبروز في وزن "الخفيف"، بعد أن كان آخر ظهور له في شتنبر من العام الماضي، حيث تمكن من التغلب بالضربة القاضية التقنية أمام منافسه الفينلدي تيمو باكالين، بعد ثلاث دقائق و33ثانية فقط من انطلاقة النزال، الذي احتضنته إمارة أبو ظبي.

وبعد أن كان من المفترض أن يتقابل الثنائي خلال نزال UFC 249 المبرمج في ماي الماضي، يحرص عثمان ازعيتر على تعويض الوقت الضائع، حيث صرح قائلا "كنت أنتظر هذه الفرصة والآن حصلت عليها.. حان الوقت وأنا متحمس دائمًا لكل قتا، فلقد انتظرنا لوقت طويل بسبب الجائحة العالمية، بيد أنه علينا أيضا احترام الوضع كما هو عليه حاليا".

وأردف قائلا "إنها ليست مشكلة، فجميعنا تتأثر بما يحدث وليس أنا فقط..الانتظار لفترة أطول جعلني أكثر شوقا واعتبزته حافزا إضافي"، وذلك بعد فترة الإعداد الجيدة التي قضاها المقاتل المغربي في معسكره بالعاصمة الرباط، بمعية أخيه البطل العالمي أبو بكر ازعيتر، قبل الانتقال إلى أمستردام الهولندية لأسبوعين ثم السفر إلى لاس فيغاس في 26 غشت لوضع اللمسات الأخيرة قبل النزال المرتقب.

الأحد 18:00
غيوم قاتمة
C
°
23.24
الأثنين
24.65
mostlycloudy
الثلاثاء
24.73
mostlycloudy
الأربعاء
27
mostlycloudy
الخميس
24.19
mostlycloudy
الجمعة
24.24
mostlycloudy