المكتب المديري للرجاء يدعو إلى اجتماع طارئ لإقالة الرئيس محفوظ والدعوة لجمع عام استثنائي

 المكتب المديري للرجاء يدعو إلى اجتماع طارئ لإقالة الرئيس محفوظ والدعوة لجمع عام استثنائي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 16 ماي 2022 - 13:33

دعا أعضاء المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، إلى اجتماع طارى، مساء اليوم الاثنين، من أجل اتخاذ بعض القرارات الحاسمة في مستقبل الفريق "الأخضر"، غداة الهزيمة أمام فريق سريع واد زم، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي أضعفت حظوظ المنافسة على اللقب.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الهزيمة أمام الـ RCOZ في مدينة خريبكة، عشية الأحد، عجلت بقرار الاجتماع الطارئ، حيث اتفق جل أعضاء المكتب المديري للرجاء، دعوة الرئيس أنيس محفوظ، من أجل تقديم الاستقالة والحسم في تاريخ الجمع الاسثتنائي، وذلك استجابة لمطالب المناصرين.

هذا، وأفادت المصادر نفسها، أن غالبية أعضاء المكتب المسير، قرروا تقديم استقالتهم من إدارة النادي، بمن فيهم بعض نواب الرئيس، حتى في حال تخلف الأخير عن موعد الاجتماع، ما ينذر بقرب نهاية مرحلة رئاسة أنيس محفوظ، والتي لم تستمر سوى لبضعة أشهر، حيث انتخب الرئيس رقم "22" في تاريخ النادي، ليلة 27 أكتوبر الماضي.

معلوم أن محفوظ، الذي سبق له أن شغل مهمة الكاتب العام في مكتب الرئيس السابق جواد الزيات، حظي بثقة أغلبية منخرطي النادي، خلال الجمع العام الانتخابي، متحصلا على 95 من إجمالي الأصوات المعبر عليها، فيما حصل منافسه جمال الدين الخلفاوي على 44 صوتا ورضوان الرامي على 17 صوتا.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء، أقصي من دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي المصري، كما أن حظوظه تقلصت في المنافسة على درع الدوري الاحترافي، فيما تنتظره مواجه صعبة أمام "غريمه" الوداد الرياضي، في إطار دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، برسم الموسم الرياضي الجاري.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...