المكتب المغربي للسياحة والخطوط الفرنسية يتفقان على ربط طنجة بباريس عبر ثلاث رحلات أسبوعيا

اعتبارًا من صيف 2021، ستفتح الخطوط الجوية الفرنسية خطًا جويًا جديدًا يربط طنجة بمطار باريس شارل ديغول.

 وسيعزز هذا الخط الجوي الجديد حضور الخطوط الجوية الفرنسية في 5 مدن مغربية: الدار البيضاء والرباط ومراكش وأكادير وطنجة.

وعمل المكتب الوطني المغربي للسياحة ONMT في أعقاب الجولة الجهوية التي أجرتها فرقه في مختلف جهات المملكة على القيام بمجهودات تسويقية مع مختلف شركة الطيران التي تعمل بالمغرب. وبهذا تعزز الخطوط الجوية الفرنسية، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة تواجدها بالمغرب عبر إطلاق خط جوي جديد، هذا الصيف، يربط بين مطاري باريس شارل ديغول وطنجة ابن بطوطة. 

وهكذا، إبتداءً من 3 يونيو، ستربط الخطوط الجوية الفرنسية العاصمة الفرنسية بعروس الشمال بمعدل 3 رحلات أسبوعية (الخميس / الأحد في يونيو، الثلاثاء / الجمعة / الأحد في يوليوز / غشت)؛ مما يؤكد شعبية وجاذبية الوجهة في لدن السياح الفرنسيين. 

في هذا السياق، يؤكد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، أن الجولة الجهوية التي التي قام بها المكتب، مكنت من الوقوف على احتياجات مهنيي السياحة، وعليه، تم الاتفاق مع الخطوط الجوية الفرنسية على تعزيز تواجدها في المغرب من خلال هذا الخط الجوي الجديد.

وتعزز الخطوط الجوية الفرنسية، بفضل شراكتها مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تواجدها في المغرب حيث تعمل على مدار السنة بربط العاصمة الفرنسية بمدن مراكش والدار البيضاء والرباط ومدينة أكادير في ذروة الموسم الصيف.

وتعتزم الشركة خلال برنامجها الخاص بصيف 2021، برمجة ما مجموعه 277950 مقعدًا، من بينها 10036 مقعدًا تم تخصيصها للخط الذي يربط باريس بطنجة.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
17.57
الجمعة
18.22
mostlycloudy
السبت
19
mostlycloudy
الأحد
20.17
mostlycloudy
الأثنين
20.41
mostlycloudy
الثلاثاء
20.53
mostlycloudy