الملك لأردوغان: حريص على تطوير علاقات بلدينا

 الملك لأردوغان: حريص على تطوير علاقات بلدينا
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 14:17

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وبهذه المناسبة، أعرب الملك للرئيس التركي عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات بدوام الصحة والهناء، وللشعب التركي الشقيق باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في البرقية الملكية "وإذ أشيد بوشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل التي تجمع شعبينا، وبمستوى علاقات التعاون المثمر القائمة بين بلدينا، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة، ويسهم في ترسيخ التعاون والتضامن بين شعوب أمتنا الإسلامية".

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...