الملك محمد السادس يعزي رئيسة جمهورية الهند على إثر تحطم طائرة ركاب هندية بأحمد آباد

 الملك محمد السادس يعزي رئيسة جمهورية الهند على إثر تحطم طائرة ركاب هندية بأحمد آباد
الصحيفة من الرباط
السبت 14 يونيو 2025 - 18:53

بعث الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى رئيسة جمهورية الهند دروبادي مورمو، على إثر حادث تحطم طائرة ركاب هندية بأحمد آباد.

ومما جاء في هذه البرقية "لقد تلقيت ببالغ التأثر نبأ الحادث المفجع لتحطم طائرة الركاب التابعة للخطوط الجوية الهندية، بأحمد آباد، مخلفا العديد من الضحايا".

وقال الملك و"بهذه المناسبة الأليمة، أعرب لكن ومن خلالكن للأسر المكلومة وللشعب الهندي الصديق، عن أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة، راجيا لكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء".

وأضاف الملك محمد السادس "وتفضلن، صاحبة الفخامة، بقبول أخلص مشاعر تضامني وتعاطفي، مشفوعة بأسمى عبارات تقديري".

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...