المنتخب "مُكتمل الصفوف" قبل مواجهة البنين في ثمن نهائي الـ CAN

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم، حصته التدريبية، اليوم الخميس، على أرضية ملعب "فندق الحرس"، بالعاصمة المصرية القاهرة، مكتمل الصفوف، تأهبا لخوض مباراته أمام منتخب بنين، مساء غد، لحساب دور ثمن نهائي نهائيات كأس أمم إفريقيا.

هذا، وشهدت حصة اليوم، عودة المهاجم خالد بوطيب إلى خوض التداريب الجماعية، رغم أنه يحتفظ بضمادة على ركبته، بعد الإصابة التي ألمت به، قبل أيام،  كما شارك المدافع أشرف حكيمي مع المجموعة، بعد أن اكتفى بالتمرن على الدراجة التابثة، خلال حصة الأمس.

في سياق متصل، تدرب اللاعب كريم الأحمدي مع المجموعة، بشكل طبيعي، لكن الشكوك تظل تحوم حول جاهزيته لخوض مباراة الغد، لاسيما أنه تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، جعلت  الطاقم الطبي يتريث لمعرفة مدى تجاوبه مع العلاج، وهو ما أكده اللاعب في تصريح ل"الصحيفة" بعد مواجهة "البافانا بافانا".

الحصة الأخيرة قبل المباراة الحاسمة أمام بنين، شهدت حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كعادته، من أجل الوقوف عن قرب على تحضيرات "الأسود"، حيث دأب المسؤول الأول على الجهاز الكروي، على دعم العناصر الوطنية، قبل وبعد المباريات، منذ انطلاقة البطولة.

الثلاثاء 6:00
غيوم متناثرة
C
°
17.38
الأربعاء
20.4
mostlycloudy
الخميس
20.53
mostlycloudy
الجمعة
19.97
mostlycloudy
السبت
19.37
mostlycloudy
الأحد
19.01
mostlycloudy