المنتخب يواجه غامبيا وزامبيا تحضيرا لنهائيات أمم إفريقيا بمصر

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عبر موقعها الرسمي على الانترنيت، عن البرنامج التحضيري للمنتخب الوطني، تأهبا لخوض نهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، والتي سيتخلله مبارتان إعداديتان وديتان، أمام كل من المنتخبين الغامبي والزامبي.

وسيجري المنتخب الوطني، تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا، انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، على أن تنتقل العناصر الوطنية إلى مدينة مراكش صباح يوم كل مباراة، والعودة مباشرة إلى مقر إقامتها، حيث سيواجه "الأسود" المنتخب الغامبي، االأربعاء 12 يونيو، بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا، ثم مواجهة ثانية أمام المنتخب الزامبي، الأحد الموالي، في نفس الملعب ونفس التوقيت.

وستتوجه بعثة المنتخب الوطني، إلى العاصمة المصرية القاهرة، الثلاثاء 18 يونيو المقبل، على متن طائرة خاصة، انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيستهل مشواره في "كان2019"، بمواجهة منتخب ناميبيا، في 23من الشهر المقبل، على أن يواجه المنتخب الإيفواري، في 28من الشهر ذاته، قبل خوض الجولة الثالثة والأخيرة عن دور المجموعات، بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، في فاتح يوليوز المقبل.

الثلاثاء 0:00
غيوم متناثرة
C
°
18.28
الثلاثاء
18.63
mostlycloudy
الأربعاء
19.37
mostlycloudy
الخميس
21.11
mostlycloudy
الجمعة
20.93
mostlycloudy
السبت
21.04
mostlycloudy