الناصيري ينفي عرض الحداد على لجنة الأخلاقيات

أفاد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، عشية اليوم السبت، أن إدارة النادي "الأحمر" لم تتوصل، بأي استدعاء من لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص لاعبها اسماعيل الحداد، للمثول أمامها والاستماع إليه.

وأوضح المتحدث نفسه، في تصريح إذاعي، أن "الحداد لاعب كرة قدم وليس بمنشط وأن الفريق لم يتوصل بأي دعوة من لجنة الأخلاقيات التابعة لجامعة الكرة"، وذلك على خلفية مقطع "فيديو" متداول للاعب، بعد نهاية مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، الأربعاء الماضي، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية.

وكانت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، قد كتبت أن لجنة الأخلاقيات بالجامعة، قد استدعت اللاعب إسماعيل الحداد للمثول أمامها، بخصوص مقطع "الفيديو" الذي ظهر فيه وهو يردد أغنية لفصيل "الوينرز"، تحمل عبارات مسيئة لفريق الرجاء وجماهيره.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يكثر فيها اللغط حول بعض الخرجات للاعبي "البطولة برو"، حيث سبق للجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة، أن أصدرت عقوباتها في حق اللاعب محمود بنحليب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، بعد تداول مقطع "فيديو"، يسييء فيه الأخير لفريق الوداد الرياضي وأنصاره.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy