النصيري يوقع لإشبيلية الخميس في صفقة وصلت إلى 20 مليون أورو

 النصيري يوقع لإشبيلية الخميس في صفقة وصلت إلى 20 مليون أورو
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 16 يناير 2020 - 0:05

حسم نادي إشبيلية الإسباني، صفقة التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، قادما من ليغانيس، خلال مرحلة "الميركاتو" الشتوي الجاري، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب إلى عاصمة "الأندلس"، صباح اليوم، الخميس، قبل التوقيع الرسمي في كشوفات فريقه الجديد.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مقربة من اللاعب، أن مسؤولي الفريق "الأندلسي" نجحوا في حسم صفقة النصيري، حيث سيجتاز الأخير الفحص الطبي "الروتيني"، قبل تقديمه لوسائل الإعلام، بموجب عقد يمتد لخمس مواسم ونصف، في صفقة بلغت 20 مليون أورو، وهي قيمة كسر الشرط الجزائي داخل العقد الذي يربط المهاجم المغربي بفريقه ليغانيس.

 هذا، وأشارت يومية "آس" الإسبانية، أن يوسف النصيري، في حال إتمام تعاقده مع نادي إشبيلية، سيكون مؤهلا لخوض المواجهة أمام ريال مدريد، السبت المقبل، بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

وتأتي رغبة إشبيلية، في التعاقد مع النصيري، حسب التقارير الصحافية الإسبانية، لسد الفراغ، الذي سيتركه المكسيكي تشيتشاريتو، حيث اقترب الأخير من الرحيل عن الفريق الأندلسي، كما أن المهاجم المغربي سيجاور مواطنه ياسين بونو، الحارس الثاني لفريق إشبيلية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...