الهلال السعودي يَعرض أربعة ملايين للتعاقد مع بلهندة

‏توصل نادي غلطة سراي التركي، أمس الخميس، بعرض رسمي من نادي الهلال السعودي، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، الأخير الذي ينتهي عقده مع الفريق في متم يونيو الجاري.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مقربة، أن العرض المقدم من قبل النادي السعودي بلغ أربعة ملايين أورو، إلا أنه اصطدم برغبة اللاعب في رفع قيمة الانتقال، حيث اشترط التوصل بستة ملايين أورو سنويا، فضلا عن منحة استثنائية عن كل هدف يسجله، قيمتها 5000 أورو، في انتظار التوصل إلى اتفاق نهائي بين الجانبين.

ولم تستبعد المصادر ذاتها، أن يكون بلهندة رافضا لفكرة اللعب بأحد الدوريات الخليجية، خلال المرحلة المقبلة، مستغلا اهتمام أندية سعودية وقطرية، من أجل رفع أسهمه في السوق، خاصة وأن إدارة ناديه الحالي تطمح إلى تمديد العقد الذي يربطها باللاعب الدولي المغربي.

هذا في الوقت الذي تناسلت فيه بعض التغريدات، عبر موقع التواصل التماعي "تويتر"، حول انتداب مسؤولي نادي الريان والدحيل القطريين، مبعوثين لهما، للانتقال صوب مدينة اسطمبول التركية، من أجل إنهاء إجراءات التفاوض بشأن مستقبل اللاعب يونس بلهندة، فنذ مصدر مقرب من الإخير، هاته الشائعات، مؤكدا في حديثه للموقع، إن الموضوع مازال معلقا.

جدير بالذكر أن عدة أندية فرنسية ترغب في عودة يونس بلهندة إلى "الليغ1"، في مقدمتها ناديه السابق مونبوليي، الأخير الذي توج معه بلقب الدوري سنة 2012، كما يتطلع أنصار الأخير إلى خوض اللاعب، صاحب ال30 سنة، لتجربة أخرى بقميص فريقه "الأم".

الثلاثاء 18:00
سماء صافية
C
°
20.26
الأربعاء
20.23
mostlycloudy
الخميس
18.47
mostlycloudy
الجمعة
17.2
mostlycloudy
السبت
14.71
mostlycloudy
الأحد
15.38
mostlycloudy