الوداد أمام محكمة الـ TAS خلال 72 ساعة للبث في ملفي قرناص وسيسوكو

يمثل دفاع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أمام محكمة الحكيم الرياضي "TAS"، في جلسة استماع بخصوص قضية نزاعه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولاعبه السابق المهدي قرناص، والتي تعود فصولها إلى أزيد من أربع سنوات.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن الغرفة السويسرية ستنظر في الملف رقم  "TAS 2020/A/6750"، بحضور ممثلي الأطرف الثلاث، حيث يعترض النادي "الأحمر" على قرار لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بتغريمه مبلغ حوالي 130 مليون سنتيم لفائدة لاعبه السابق المهدي قرناص.

وكانت لجنة الاستئناف داخل الجامعة، قد أيدت حكم النزاعات، ليصبح القرار نهائيا، في انتظار أن تبث الـTAS فيه، باعتبارها الهيئة التي ستحسم نهائيا في الملف، حيث يطالب اللاعب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي بمستحقاته من منحة توقيعه في كشوفات الوداد، الذي قدم إليه سنة 2016 من صفوف فريق الجيش الملكي.

وحالت الظرفية الحالية التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس "كورونا"، دون استكمال لإجراءات المتعلقة بوضع ملف الطعن كاملا بالمحكمة السويسرية، حيث اكتفى دفاع الوداد باستئناف قرارا الـFRMF داخل الآجال التي يخولها له القانون، في انتظار إكمال باقي المساطر.

في سياق متصل، من المنتظر أن يعود دفاع الوداد للدفاع عن مصالحه في قضية أخرى، الخميس المقبل، وذلك في مواجهة لاعبه المالي السابق سليمان سيسوكو، الأخير الذي يطالب أيضا بمستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي "الأحمر"، والتي ارتفعت إلى أزيد من 180 مليون سنتيم، بعد اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية.

الجمعة 3:00
غيوم متناثرة
C
°
15.21
السبت
13.75
mostlycloudy
الأحد
13.13
mostlycloudy
الأثنين
12.78
mostlycloudy
الثلاثاء
14.88
mostlycloudy
الأربعاء
15.03
mostlycloudy