الوداد يسافر الأربعاء إلى مصر لمواجهة "كايزر شيفز" في عصبة الأبطال

 الوداد يسافر الأربعاء إلى مصر لمواجهة "كايزر شيفز" في عصبة الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 15 فبراير 2021 - 17:50

تسافر بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد غد الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة فريق "كايزر شيفز" الجنوب افريقي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "السلام".

وسيخوض الفريق "الأحمر" حصته التدريبية، الخميس المقبل، ليلة مواجهته أمام "كايزر شيفز"، وذلك بعد أن تمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من إيجاد ملعب في بلد محايد، عقب قرارا السلطات بالمغرب عدم إجراء اللقاء في الدار البيضاء، خوفا على سلامة المواطنين من السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" ومنح الكونفدرالية الإفريقية "كاف" مهلة 24 ساعة لتسوية الموضوع.

هذا، وكانت جامعة الكرة قد وجهت رسالة إلى "الكاف"، بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية، تؤكد فيها استعداد الأخيرة لاستضافة المباراة بملعب "السلام" بالقاهرة، يوم 19 فبراير، وذلك بعد الجهود التي بذلها فوزي لقجع، رئيس الـFRMF من أجل تجنيب ممثل كرة القدم المغربية في دور مجموعات دوري الأبطال، من خسارة المباراة بالقلم، في حال ما إن عجز في توفير ملعب محايد لاستضافة الفريق الجنوب إفريقي.

في سياق مرتبط، يواجه الوداد، مساء غد الثلاثاء، نظيره الفتح الرياضي الرباطي، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهي المباراة التي كانت مبرمجة سلفا، قبل الأحداث التي رافقت المواجهة القارية المرتقبة أمام "كايزر شيفز"، والتي كانت مقررة، نهاية الأسبوع المنصرم.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...