الوداد يضم ثنائي نهضة الزمامرة ويقترب من التعاقد مع لكحل

بدأت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في التجاوب مع مطالب أنصار النادي، بإعادة هيكلة التركيبة البشرية للفريق "الأحمر"، قبيل انطلاق الموسم الكروي المقبل، وذلك بالتعاقد مع كل من زكرياء كياني وأنس سرغات، الثنائي القادم من فريق نهضة الزمامرة.

ووقع أنس سرغات (23 سنة)، الذي يشغل مركز متوسط ميدان دفاعي وزميله زكرياء كياني (23 سنة)، ظهير أيمن، في كشوفات الوداد، مساء أمس الاثنين، بموجب عقد يمتد لأربع مواسم، في انتظار التحاقهما بالمجموعة، تأهبا لانطلاقة الموسم الكروي المقبل، منتصف نونبر القادم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة الوداد، برئاسة سعيد الناصيري، أعدت قائمة من الأسماء المرشحة لمغادرة الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء عقودها أو لعدم الاقتناع بإمكانياتها، حيث من المرجح أن يشهد مركب "محمد بنجلون" حركية كبيرة خلال الأسابيع المقبلة، في ظل الحملة التي أطلقها مناصرو النادي، من أجل إعادة ترتيب البيت الداخلي للفريق، خاصة بعد فشل الأخير في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنصرم.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن يصل اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي، إلى المغرب، من أجل إتمام تفاصيل إنضمامه إلى الوداد، قادما من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فيما يترقب أنصار الفريق "الأحمر" إتمام صفقة أيوب لكحل، نجم فريق المغرب التطواني، الذي توقفت، في وقت سابق، عند بعض التفاصيل المادية، قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي من أجل حسمها.

جدير بالذكر، أن الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد، طالب بالإسراع في إبرام التعاقدات التي يراها ضرورية خلال مرحلة "الميركاتو"، وذلك من أجل الإعداد المناسب للموسم الكروي المقبل، الذي ينطلق فعليا، في 16 نونبر المقبل، التاريخ المحدد من أجل انطلاق أولى جولات البطولة الاحترافية.

الأربعاء 9:00
غيوم متفرقة
C
°
15.09
الخميس
11.85
mostlycloudy
الجمعة
12.23
mostlycloudy
السبت
14.47
mostlycloudy
الأحد
14.79
mostlycloudy
الأثنين
14.01
mostlycloudy