الوداد "يعسكر" في مدينة أكادير.. وغضب للأنصار من سوء التواصل داخل النادي

تشد بعثة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عشية اليوم الاثنين، الرحال صوب مدينة أكادير، من أحل الدخول في معسكر إعدادي مغلق، خلال المرحلة الثانية من بروتوكول التداريب الذي أعدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل استئناف النشاط الكروي، انطلاقا من متم الشهر الجاري.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن إدارة الوداد برمجت معسكرا إعداديا، يمتد لأزيد من أسبوعين، في أحد المنتجعات السياحية بمدينة أكادير، وفق برنامج سطره الطاقم التقني، بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو والمدير الرياضي الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي.

هذا، وسيسافر الوداد، على متن الحافلة، بعد تناول وجبة الغداء بمركب "محمد بنجلون"، مكتمل الفصول، باستثناء غياب كل من سفيان كركاش، الأخير الذي ظل عالقا في بلجيكا في انتظار فتح الحدود الجوية، بالإضافة إلى المدافع محمد الناهيري، الذي رفض الالتحاق بالمجموعة إلى حين تسوية وضعيته المرتبطة بالمستحقات المادية وتجديد العقد الذي ينتهي مع متم الموسم الكروي الجاري.

في سياق مرتبط، تسود حالة من الغضب لدى أنصار النادي "الأحمر"، لمردود الصفحة الرسمية للأخير على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، في غياب تام لمستجدات النادي، فيما تجتهد بعض الصفحات في الحصول على الأخبار والصور "غير الرسمية" من أجل تقريب "الوداديين" من جديد فريقهم، خلافا لما هو معمول به لدى جل أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

هذا، وتكتفي خلية التواصل داخل نادي الوداد الرياضي في نشر بعض التدوينات والصور ومقاطع الفيديو من الأرشيف، فضلا عن التبريكات بمناسبة أعياد ميلاد بعض اللاعبين، مما دفع متتبعي الصفحة الرسمية إلى المطالبة بتجويد المحتوى ليرقى إلى حجم وقيمة النادي الأمثر تتويجا على المستوى الوطني وأحد أقوى الأندية القارية خلال السنوات الخمس الأخيرة.

الأحد 3:00
سماء صافية
C
°
7.85
الأثنين
10.54
mostlycloudy
الثلاثاء
11.99
mostlycloudy
الأربعاء
11.69
mostlycloudy
الخميس
14.36
mostlycloudy
الجمعة
15.59
mostlycloudy