الوداد يفتقد لخدمات كومارا وباباتوندي في آخر استعداداته قبل "الديربي"

باشر فريق الوداد الرياضي، صبيحة اليوم الجمعة، بملعب "محمد بنجلون"، تحضيراته لمباراة "الديربي" المرتقبة، والتي ستجمعه بغريمه الرجاء الرياضي، عشية الأحد المقبل، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية.

هذا، وعلمت "الصحيفة" أن حصة اليوم، غاب عنها كل من المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا والمهاجم النيجيري ميشيل باباتوندي، بسبب الإصابة، حيث تحوم الشكوك حول جاهزيتهما لخوض "الديربي"، فيما يسارع الطاقم الطبي للوداد، الزمن، من أجل تأهيلهما.

 معنويات مرتفعة، تلك التي تسود لدى تركيبة الوداد، قبل موعد المباراة المرتقبة، حيث قام إسماعيل الحداد، بمناسبة ازدياد ابنته، (قام) بدعوة زملاءه في الفريق، إلى مأدبة عشاء، مساء أمس، بعد نهاية الحصة التدريبية، من أجل التخفيف من الضغوطات التي ترافق أسبوع "الديربي".

في سياق مرتبط، يظل المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، متشبثا بقرار إبعاد بعض اللاعبين عن تداريب الفريق الأول، بسبب عقوبة انضباطية، يتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، أنس الأصباحي والحارس ياسين خروبي، فيما يتدرب اللاعب يحيى جبران، منفردا، نظرا لعدم استكماله عقوبة التوقيق من قبل لجنة تأديب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار إلى أن الطاقم التقني للوداد، برمج آخر حصة تدريبية للفريق، غدا السبت، على الساعة الرابعة والنصف، قبل التوجه للمبيت في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، تأهبا لمواجهة الأحد أمام الرجاء.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy