الوداد يكتفي بالتعادل أمام "صنداونز" في الجولة الثانية من عصبة الأبطال

 تعادل فريق الوداد الرياضي، بنتيجة صفر لمثله، في المباراة التي جمعته، مساء اليوم السبت، أمام ضيفه "ماميلودي صن داونز" من جنوب إفريقيا، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الداراليبيضاء، في إطار مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالتة من كأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

خلال الشوط الأول، حاول الوداد فرض سيطرته وإيقاعه على الخصم، لكنه واجه خصما منمرسا بتنظيم تكتيكي محكم على أرضية الميدان، إذ ظل يشكل لاعبوه تهديدا مستمرا على دفاع الفريق "الأحمر"، فيما عجز كل من إسماعيل الحداد وبديع أووك في إيجاد الثغرة من أجل افتتاح حصة التسجيل، إلا أن النصف الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي.

مع انطلاقة الشوط الثاني، استمر أصحاب الأرض في البحث عن الهدف، حتى مع إقحام المدرب زوران مانولوفيتش لكل من بدر غادارين، ميشيل باباتوندي وأمين تيغروي، إلا أن خبرة كتيبة المدرب بيتسو موسيماني، مكنت بطل جنوب إفريقيا من العودة بتعادل ثمين من قلب الدار البيضاء.

بهذه النتيجة، حافظ فريق "صنداونز" على صدارة المجموعة، برصيد أربع نقاط، متبوعا بفريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يحتل المرتبة الثانية، برصيد نقطتين، مع أفضلية نسبة الأهداف، أمام الوداد، فيما يتديل فريق "بيترو أتليتيكو" الأنغولي، الترتيب، برصيد نقطة واحدة. 

الثلاثاء 0:00
غيوم متناثرة
C
°
9.92
الثلاثاء
11.98
mostlycloudy
الأربعاء
14.93
mostlycloudy
الخميس
15.46
mostlycloudy
الجمعة
14.99
mostlycloudy
السبت
13.2
mostlycloudy