الوداد ينفرد بوصافة البطولة الاحترافية بعد عودته بانتصار ثمين أمام الـMAS

 الوداد ينفرد بوصافة البطولة الاحترافية بعد عودته بانتصار ثمين أمام الـMAS
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 26 دجنبر 2020 - 21:50

عاد فريق الوداد الرياضي البيضاوي، بانتصار ثمين، مساء السبت، أمام مضيفه المغرب الرياضي الفاسي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي احتضنها ملعب الحسن الثاني، في إطار الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الشوط الأول من المباراة تميز برتابة في الأداء، لم يكسره سوى الدولي التانزاني سايمون مسوفا، الذي تمكن بتسديدة مركزة من داخل مربع العمليات، أن يهزم يقظة الحارس محمد أمين البورقادي، معلنا عن تفوق زملاء صلاح الدين السعيدي، منذ الدقيقة الثلاثين من زمن المواجهة.

خلال الشوط الثاني، اعتمد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، نهجا دفاعيا، من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث، في الوقت الذي عجز "الماص" عن إيجاد الحلول الناجعة من أجل هز شباك الحارس أحمد رضا التاكناوتي، الأخير الذي صد أخطر محاولة لأصحاب الأرض، بعد تسديدة قوية من اللاعب علاء الدين أجراي، لتنتهي المباراة بتفوق الفريق "الأحمر" على ممثل العاصمة العلمية. 

بعد هذا الانتصار، يكون الوداد قد رفع رصيده إلى 12 نقطة، معززا مركز الوصافة، على بعد نقطة واحدة من المتصدر الرجاء، فيما تخلف فريق المغرب الفاسي إلى المركز الخامس، برصيد ثمان نقاط، من أصل انتصارين وتعادلين، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الرابعة، غدا الأحد.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...