الوداد يَجتاز النجم الساحلي ويتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا لمواجهة الأهلي المصري

تمكن فريق الوداد الرياضي، من حجز تذكرة العبور إلى دور نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، رغم الهزيمة بنتيجة هدف مقابل لا شيء، أمام مضيفه النجم الرياضي الساحلي التونسي، مساء اليوم، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الأولمبي في "رادس"، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح ممثل كرة القدم المغربية، بثنائية نظيفة، قبل أسبوع.

في الشوط الأول، تمكن الوداد من امتصاص حماس "ليتوال"، رغم المد الهجومي الكبير للتونسيين، فيما اعتمد الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق "الأحمر" على خطة دفاعية واللعب على المرتدات الهجومية، باستغلال سرعة كل من إسماعيل الحداد وبديع أووك.

في بداية الشوط الثاني، حاول أصحاب الأرض، البحث عن هدف لإحياء آمال التأهل، حيث تأتى لهم ذلك، بعد استغلال كرة مرتدة بالخطأ من اللاعب إبراهيم النقاش، أسكنها الجزائري كريم العريبي مرمى الحارس أحمد رضا التاكناوتي، في حدود الدقيقة 58، وهو السبق الذي كاد أن بتضاعف لولا إهدار زملاء ياسين الشيخاوي لعديد المحاولات السانحة للتهديف.

في الوقت الذي كان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، كان إسماعيل الحداد قريبا من اطلاق رصاصة الرحمة، إلا أن العارضة صدت تسديدته القوية، ليستمر السجال بين الفريقين، إلى غاية صافرة الحكم السنغالي النهائية، التي حسمت حضور الوداد في المربع الذهبي لأعرق المسابقات القارية للأندية. 

هذا، وسيكون فريق الوداد الرياضي على موعد مع منافسه الأهلي المصري، في مباراة نصف النهائي الأولى، التي ستجرى، ذهابا بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، في فاتح ماي المقبل، على أن تجرى مباراة العودة، بعد أسبوع من ذلك، بملعب القاهرة الدولي.

الخميس 18:00
غيوم متناثرة
C
°
16.34
الجمعة
17.33
mostlycloudy
السبت
15.43
mostlycloudy
الأحد
16.71
mostlycloudy
الأثنين
17.65
mostlycloudy
الثلاثاء
17.85
mostlycloudy