الوداد يَنزع ملكية مركب "ويلنس" لإنشاء مركز تداريب بمواصفات دولية

تحولت ملكية مركب "ويلنس" بمنطقة بوسكورة، ضواحي مدينة الدار البيضاء، إلى شركة نادي الوداد الرياضي، بعد النزاع القائم مع عادل المنجرة، مالكه السابق، إذ حصل النادي "الأحمر" على دعم مالي من الجامعة الملكية لكرة القدم ومجلس جهة الدار البيضاء، مكنه من إتمام إجراءات إقتناء المركب.

هذا، وكشفت وثيقة رسمية من محافظة الدار البيضاء النواصر، أن الملك السالف الذكر، "المسمى "الرابعات" ذي الرسم العقاري عدد 63/12179  الكائن بجماعة أولاد صالح دوار ولاد سليمان مساحته 88آر 35سنتيار المتكون من أرض فلاحية"، يعود إلى المالك "شركة الوداد اتليتيك كلوب STE WYDAD ATHLETIC CLUB".

ومن خلال الوثيقة السالفة الذكر، تأكد أن نادي الوداد الرياضي، قد مر إلى المرحلة المقبلة، المتعلقة بمشروع التحول من جمعية إلى شركة، كما فرضت ذلك وزارة الشباب والرياضة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إطار قانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية.

يشار إلى أن الصرح الرياضي الجديد، سيمكن الوداد من امتلاك مركب ومركز تدريبات من طراز عالمي، مجهز بأحدث التجهيزات الرياضية والترفيهية وبوحدة فندقية متميزة تطابق ما هو متوفر لكبريات الفرق العالمية، كما سيحتضن المركز مستقبلا معسكرات الفريق التدريبية وتجمعاته قبل المواعيد المهمة.

الأحد 15:00
غائم جزئي
C
°
19.98
الأثنين
18.39
mostlycloudy
الثلاثاء
18.85
mostlycloudy
الأربعاء
19.76
mostlycloudy
الخميس
21.76
mostlycloudy
الجمعة
27.2
mostlycloudy