الوداد يُسافر إلى الجزائر لمواجهة الـ USMA بجراح "الديربي" وأعطاب لاعبيه

تأكد الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي من غياب إسماعيل الحداد، عن مواجهة السبت المقبل أمام اتحاد العاصمة،  لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد الإصابة التي ألمت به، خلال مباراة "الديربي" الأخيرة، برسم إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

إسماعيل الحداد، الذي من الأرجح أن يتغيب عن الميادين لأزيد من ثلاثة أسابيع، لم يتعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها في فترة سابقة، مما يزيد من متاعب المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، الذي سيكون مضطرا للتأقلم مع الغيابات الاضطرارية، كما هو الشأن أيضا بالنسبة للاعب صلاح الدين السعيدي، الأخير خضع لعملية جراحية، قبل أسبوع، في العاصمة القطرية الدوحة.

 هذا، ويستعد الوداد لمباراته المقبلة، في جو من "اللاستقرار"، سواء على مستوى طاقمه التقني، الذي شهد حركية كبيرة بعد "الديربي"، حيث تم الاستغناء عن خدمات التونسي مناف نابي وتعويضه بالبوسني عدنان هودزيتش، ليشغل مهام المعد البدني داخل الفريق، فيما سيكون فؤاد الصحابي مساعدا للمدرب، في مكان السنغالي موسى نداو.

من جانبه، سيكون الوداد محروما من خدمات الثلاثي؛ محمد الناهيري، وأنس الأصباحي والحارس ياسين خروبي، بعد إلحاقهم بفريق "الأمل"، كإجراء تأديبي، اتخده المكتب المسير للفريق "الأحمر"، خلال اجتماعه مع الطاقم التقني، أول أمس الأحد، عقب مباراة "الديربي" أمام الرجاء.

وسيكتفي الفريق "الأحمر" بخوض أربع حصص تدريبية، بمنتجع "لانوريا" في مدينة المحمدية، بعيدا عن معقله مركب "محمد بنجلون" بمدينة الدار البيضاء، للابتعاد قليلا من ضغط المناصرين، بعد الإقصاء من كأس "محمد السادس"، قبل السفر، الخميس، صوب العاصمة الجزائرية، تمهيدا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة.

الأثنين 6:00
غيوم متناثرة
C
°
18.32
الثلاثاء
17.02
mostlycloudy
الأربعاء
17.74
mostlycloudy
الخميس
18.59
mostlycloudy
الجمعة
20.29
mostlycloudy
السبت
20.67
mostlycloudy