انتقال حمد الله إلى توتنهام.. واقع "الدولية" الذي يختفي وراء ضباب الحلم اللندني!

أفادت تقارير صحفية بريطانية وسعودية، عن عزم البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزى، التعاقد مع النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير نفسها أن مورينيو شدد على مسؤولي نادى توتنهام بضرورة التفاوض مع حمد الله وإدارة نادى النصر السعودى، من أجل الاستفادة من خدمات الهداف المغربي، لدعم خط هجوم الفريق "اللندني" وتشكيل ثنائي مع الدولي الإنجليزي هاري كين، مضيفة في الآن ذاته إلى "أن مورينيو من المدربين العالميين الذين يتابعون البطولات الخليجية، ويعرف بعضا من نجومها الأجانب، حيث أن حمد الله يعد من أبرز مهاجمي الدوري السعودي الممتاز والبطولات الآسيوية".

في سياق مرتبط، يبدو أن "الحلم اللندني" سيصطدم بالواقع الذي تفرضه رابطة كرة القدم الإنجليزية، حيث لا تسمح زابطة "البريميرليغ" بالتعاقد مع أي لاعب إفريقي أجنبي، إلا في حال استيفاءه لشرط خوض 75 في المئة من المباريات الدولية مع منتخبه الوطني خلال العامين الماضيين، وهو الشرط الذي لا يتحقق في حالة رغبة توتنهام في ضم حمد الله.

وحقق النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودى، سجل تهديفي مميز مع "العالمي" في الموسم الأخير 2019-2020، الذى أسدل عليه الستار مؤخرا، حيث حقق النصر المركز الثانى في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خلف الهلال الذى توج باللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه.

وأحرز حمد الله 39 هدفا بقميص النصر السعودى، في جميع المسابقات، خلال الموسم المنقضي، وذلك من أصل 34 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف البطولات، كما احتفظ بلقب هداف الدوري للموسم الثانى على التوالي، متفوقا بفارق هدفين عن النجم الفرنسي بافيتمبتي جوميز، مهاجم الهلال.

السبت 3:00
غيوم متفرقة
C
°
15.95
الأحد
18.07
mostlycloudy
الأثنين
18.28
mostlycloudy
الثلاثاء
18.92
mostlycloudy
الأربعاء
17.83
mostlycloudy
الخميس
18.34
mostlycloudy