بؤرة "الماص" تسجل أربع حالات إيجابية بكورونا.. والعصبة تصر على برمجة مباراته غدا!

 ارتفعت حصيلة البؤرة الوبائية لفيروس "كورونا" المستجد داخل نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، إلى عشر مصابين، بعد تأكد وجود أربع حالات إيجابية إضافية، في صفوف مكونات الفريق الأول، وذلك بعد خضوع مكونات الأخير إلى مسحة ثانية، نهاية الأسبوع المنصرم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر من داخل إدارة "الماص"، إن الإصابات الجديدة تشمل ثلاث لاعبين من الفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم حمزة بويه، الملقب ب"تيغانا"، الحارس إلياس الإبراهيمي واللاعب كريم الولادي، بالإضافة إلى المعالج الطبيعي.

هذا، وسيلتحق المصابون الجدد بالمركز الطبي للنادي، من أجل الخضوع للعزل الطبي، إلى جانب كل من الإطار التقني الوطني منير الجعواني، مدرب الفريق الأول، بالإضافة إلى المعد البدني وثلاث لاعبين؛ الغابوني سيدريك بيوغس واللاعب نصر الدين طرينة والمهاجم الشرقي الملقب بـ"الشماخ"، بالإضافة إلى موظفة إدارية، الذين تأكد إصابتهم بالفيروس في وقت سابق.

وفي الوقت الذي توقفت فيه تداريب "الماص" بسبب تداعيات الفيروس داخل النادي، تصر العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم، لحدود عشية يومه الثلاثاء، على برمجة مباراة الفريق أمام ضيفه جمعية سلا، عصر غد الأربعاء، ابتداءا من الساعة الخامسة، بعد أن كانت مقررة الأحد الماضي، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية للدرجة الثانية.

الثلاثاء 6:00
غيوم متناثرة
C
°
10.84
الأربعاء
17.33
mostlycloudy
الخميس
12.09
mostlycloudy
الجمعة
12.79
mostlycloudy
السبت
14.15
mostlycloudy
الأحد
14.8
mostlycloudy