بالصور.. حريق يُخلف جُرح 8 مغاربة بإسبانيا ثلاثة منهم حالتهم حرجة – الصحيفة

بالصور.. حريق يُخلف جُرح 8 مغاربة بإسبانيا ثلاثة منهم حالتهم حرجة

أصيب 8 مغاربة بحروق متفاوتة في حريق اندلع، أمس الاثنين، بعد اندلاع حريق في إحدى العمارات في مدينة "إيبيزا" بأرخبيل "البليار" الإسبانية، وُصِفت حالة 3 منهم بالخطيرة.

وحسب القنصلية المغربية في بالما دي مايوركا عاصمة الأرخبيل، فإن ثلاثة مواطنين مغاربة تتراوح أعمارهم ما بين 32 و40 و42 سنة، يعانون من حروق بدرجات متفاوتة الخطورة وتم إدخالهم إلى وحدات العناية المركزة في مستشفى "كان ميسيس" بإيبيزا بسبب وضعيتهم الحرجة للغاية.

وقالت القنصلة المغربية نزهة الطاهر في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية "لاماب"، "هناك 3 جرحى سيتم نقل أحدهم إلى وحدة الحروق بمستشفى "لافي" في مدينة فالنسيا بشرق إسبانيا، بسبب حالته الحرجة جدا".

وكشف المصدر ذاته أن المغاربة الخمسة الآخرين من بينهم سيدتان، أصيبوا خلال هذا الحريق بإصابات متفاوتة الخطورة، تتمثل في كدمات واستنشاق الدخان وحالة من الصدمة والذعر، إذ خضعوا بدورهم للرعاية الطبية من طرف الوحدات الصحية المتخصصة.

وتابعت نزهة الطاهر "المصالح القنصلية المغربية ببالما دي مايوركا تعبأت من أجل تقديم الدعم والمساعدة الضرورية للمواطنين المغاربة ضحايا هذا الحريق وضمان تتبع ومراقبة وضعهم الصحي".


حريق يُخلف جُرح 8 مغاربة بإسبانيا ثلاثة حالتهم حرجة

تعليقات الزوار ( 0 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .