بانون آخر الملتحقين ببعثة المنتخب الوطني في ياوندي بعد "سلبية" مسحة كورونا

 بانون آخر الملتحقين ببعثة المنتخب الوطني في ياوندي  بعد "سلبية" مسحة كورونا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 6 يناير 2022 - 15:09

حل بدر بانون، مدافع فريق الأهلي المصري، عبر طائرة خاصة، مساء أمس الأربعاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ليلتحق بمقر إقامة المنتخب الوطني المغربي، الذي يتأهب لخوض مواجهته أمام المنتخب الغاني، الاثنين المقل، في إطار مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وخضع بانون لمسحة طبية للكشف عن فيروس "كورونا"، فور وصوله إلى المطار الدولي "ياوندي-نسيمالين"، جاءت سلبية، ليسمح له بالانتقال إلى فندق إقامة "الأسود"، علما أن اللاعب ظل يخضع للحجر الصحي بمدينة دبي الإماراتية، بعد إصابته بالفيروس التاجي، ما فوت عليه السفر مع النخبة الوطنية، التي حلت بالعاصمة الكاميرونية، منذ الاثنين الماضي.

هذا ومن المنتظر أن تخوض العناصر الوطنية، أول حصة تدريبية، بحضور المجموعة مكتملة (28 لاعبا)، عصر اليوم، بداية من الساعة الخامسة، بملحق ملعب "أحمدو أحيدجو"، علما أن طاقم "الأسود" اضطر إلى إلغاء المواجهة الإعدادية أمام منتخب بوركينا فاسو، التي كانت مقرررة، غدا الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن أربع لاعبين، التحقوا، أمس الأربعاء، بالتداريب الجماعية، يتعلق الأمر بكل من العميد غانم سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي وثلاثي إشبيلية الإسباني؛ الحارس ياسين بونو والمهاجمين يوسف النصيري ومنير الحدادي.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...