بدر هاري يَعود إلى حلبات الـ"Glory" بتمديد عقده مع المنظمة لثلاث سنوات

أعلن بدر هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، مساء أمس الأربعاء،  بالعاصمة البريطانية لندن، عن توقيعه لعقد جديد مع منظمة "غلوري" العالمية، حيث من المنتظر أن يعود، بموجبه، إلى الحلبات، من خلال برمجة أحد النزالات، خلال السنة الجارية.

هذا، وكتب هاري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، إنه "كما وعدتكم متابعي الأعزاء، أن 2019 ستكون سنتنا، فإنني أعلن عن توقيع عقد يشمل ست نزالات مع منظمة غلوري.. الآن حان وقت العودة إلى التاج"، وهو ما تناقلته أيضا المنظمة العالمية عبر صفحتها الرسمية، حيث عبرت عن سعادتها بعودة البطل المغربي إلى التباري.

يشار إلى أن هاري سينتظر إلى غاية استفاء مهلة العقوبة التي تقررت ضده من قبل منظمة "غلوري"، بعد تبوث تناوله لمواد منشطة، على هامش تحاليل أجريت له عقب نزاله أمام الهولندي جورجي هيردس، في مارس 2018، كلفته عقوبة لفترة 19 شهرا، انطلاقا من تاريخ 7 ماي الماضي، موعد إشعار البطل المغربي بقرار إيجابية تقرير الفحص الطبي، الذي أجرته وكالة DAN الهولندية وأشرفت عليه هيئة الرياضة الوطنية المحلية ISR.

جدير بالذكر أنه من المحتمل أن يبرمج نزال الـ"Bad Boy" في شهر دجنبر المقبل، بعد أن خاض نزاله الأخير في أمسية "غلوري أمستردام 51"، في مارس الماضي، والذي شكل الانتصار خلالها نقطة عودة البطل المغربي للواجهة، سنة ونصف بعد الهزيمة أمام غريمه ريكو فيرهوفن وقضائه عقوبة سجنية من 15 شهرا، قبل ذلك الموعد.

الخميس 0:00
سماء صافية
C
°
20.82
الخميس
21.73
mostlycloudy
الجمعة
20.96
mostlycloudy
السبت
20.9
mostlycloudy
الأحد
20.61
mostlycloudy
الأثنين
21.85
mostlycloudy