برحمة يصل إلى الدوحة من أجل الانضمام إلى نادي قطر

حل اللاعب المغربي مهدي برحمة، في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم الجمعة، بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إتمام تفاصيل انضمامه إلى نادي قطر القطري، حيث من المرتقب أن يحمل ألوان فريقه الجديد، خلال الموسمين القادمين، قادما من فريق الجيش الملكي.

هذا ووصل عميد "العساكر" السابق، بمعية وكيل أعماله، إلى مطار حمد الدولي، حيث وجد في استقباله أحد أعضاء مجلس إدارة نادي قطر، في انتظار مضوع اللاعب للفحوصات الطبية "الروتينية" وتقديمه الرسمي لوسائل الإعلام، خلال نهاية الأسبوع الجاري.

وفي الوقت الذي يتكثم فيه النادي القطري عن الافصاح على قيمة الصفقة، نفى مصدر مطلع، للجريدة، أن يكون الرقم قد بلغ 700 مليون سنتيم، مؤكدا في الآن ذاته أن العرض المقدم للاعب، أقل مما تم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت موقع "الصحيفة" قد انفرد، في وقت سابق، بتصريح لوكيل أعمال برحمة، نفى خلاله إمكانية توقيع اللاعب في كشوفات أحد الأندية المغربية، بعد انفصاله عن الجيش الملكي، وهو ما تأكد بعد ذلك، في الوقت الذي ربطت عدة تقارير إخبارية اللاعب باقتراب التعاقد مع الرجاء الرياضي.

وكانت جريدة "الصحيفة" قد انفردت، في وقت سابق، بتصريح لوكيل أعمال برحمة، نفى خلاله إمكانية توقيع اللاعب في كشوفات أحد الأندية المغربية، بعد انفصاله عن الجيش الملكي، وهو ما تأكد بعد ذلك، في الوقت الذي ربطت عدة تقارير إخبارية اللاعب باقتراب التعاقد مع الرجاء الرياضي.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy