برشلونة يعلن إصابة الزلزولي بفيروس "كورونا" قبل التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي

 برشلونة يعلن إصابة الزلزولي  بفيروس "كورونا" قبل التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 30 دجنبر 2021 - 11:36

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، إصابة ثلاث لاعبين بفيروس "كورونا"، ويتعلق الأمر بكل من البرازيلي فيليبي كوتينهو والأمريكي سيرجينو ديست، بالإضافة إلى الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الأخير الذي كان يتأهب للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأفاد النادي "الكاتالوني"، أن اللاعبين الثلاث سيخضعون للعزل الصحي، حيث تأكد غيابهم عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام مايوركا، الأحد المقبل، في الوقت الذي يظل مستبعدا لحاق اللاعب الزلزولي بمعسكر "الأسود"، الاثنين القادم، كما كان متوقعا، وذلك تأهبا للسفر إلى الكاميرون من أجل خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في الفترة ما بين تاسع يناير وسابع فبراير المقبلين.

ويأتي نبأ إصابة الزلزولي، ساعات بعد أن توصل الطاقمان التقني والطبي للمنتخب الوطني، بتقرير حول إصابة أربع لاعبين داخل نادي إشبيلية الإسباني، بالفيروس التاجي، حيث تشير المعطيات إلى أن الأمر يتعلق بالمهاجم يوسف النصيري، ما دفع إدارة الفريق "الأندلسي" إلى إخضاع جميع زملائهم للحجر الصحي، بمن فيهم الحارس ياسين بونو والمهاجم منير الحدادي، الثنائي المنادى عليه ضمن قائمة "الأسود" لخوض نهائيات أمم إفريقيا.

جدير بالذكر أن تأخر التحاق بعض العناصر الوطنية بمعسكر "المعمورة"، الذي انطلق، منذ الاثنين الماضي، أربك البرنامج التحضيري للناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الأخير الذي ارتأى إلغاء المباراة الإعدادية الودية أمام منتخب الرأس الأخضر، والتي كانت مقررة، غدا الجمعة.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...