بسبب وجبة طعام.. اعتقال مَغربي حَاول قتل زوجته جنوب إيطاليا‎

ألقى رجال الأمن مساء أمس الخميس في مدينة "باري" أقصى جنوب إيطاليا، القبض على مغربي يبلغ من العمر 30  عاما بتهمة العنف المنزلي ومحاولة قتل زوجته.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الشاب حاول رمي زوجته المغربية من النافدة وألحق بها أضرار جسدية وخيمة تعبيرا عن عدم رضاه على وجبة أكل التي أعدتها له، حيث همّت هذه الأخيرة بالصراخ للمطالبة بالنجدة  ومساعدة الجيران، بعدما حبسها في الشرفة وتحت المطر العزير.

وأوضحت ذات المصادر  أن الشاب المغربي معروف لدى الشرطة بمعاملته السيئة لعائلته، حيث كان يجبر زوجته على النوم على الأرض ويتركها بدون مال لشراء ملزمات البيت ومتطلبات أبنائهما.

وكانت المساعدة الإجتماعية ومركز مكافحة العنف قد تدخلا سابقا لمواكبة الزوجين، حيث تغير سلوك الشاب المغربي لفترة قصيرة، ثم عادة لمضايقة عائلته، وضرب زوجته بشكل يومي، وإزعاج الجيران بالصراخ والتصرفات الغير المسؤولة.

وتعد الجالية المغربية في طليعة الأسر في إيطاليا التي تتلقى اهتماما كبيرا من قبل المساعدة الاجتماعية والوساطة الزوجية، بسبب التعنيف الأسري والمعاملة السيئة التي تتلقاها النساء المغربيات، وناتجة عن العنف العائلي الجسدي اللفظي والمادي.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy