بصورة مؤثرة وخطاب شجاع.. زوجة حاتم عمور تعلن إصابتها بالسرطان – الصحيفة

بصورة مؤثرة وخطاب شجاع.. زوجة حاتم عمور تعلن إصابتها بالسرطان

برسالة مؤثرة وشجاعة، أعلنت هند التازي، زوجة الفنان حاتم عمور ومديرة أعماله، إصابتها بالسرطان، ناشرة صورة لها رفقة زوجها وهي بدون شعر، ما يدل على دخولها مرحلة العلاج الكيماوي.

وكتبت التازي على حسابها في موقع "إنستغرام": "السرطان، ثم ماذا؟ الحمد لله، أحتفظ بمعنوياتي وبطاقتي وبابتسامتي.. الحياة جميلة"، قبل أن تشكر زوجها وعائلتها وأصدقاءها الذي يقفون بجانبها، قائلة "أحبكم".

وأعاد حاتم عمور، الذي ظهر في الصورة وهو يعبر عن حبه وتشجيعه لزوجته من أجل تجاوز المحنة، نشر النص نفسه، ما أكسبه تعاطفا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تقاطرت رسائل الدعم على هند التازي من لدن العديد من الفنانين.

وقامت الفنانة فاطمة خير بنشر الصورة معلقة: "أخي حاتم أرى في الصورة كمية كبيرة من الحب والتفاؤل والمساندة والإصرار والتحدي والإقبال على الحياة، وبإذن الله ستبقيان مجتمعين حتى يكبر أبناؤكم وتروا أحفادكم، بالعلاج وبقدرة الله تعالى التي تفوق كل شيء سيتم الشفاء وستعود لهند صحتها".

وكتب الموزع العالمي "ريدوان" بعدما نشر الصورة: "أتمنى من الله أن يمنحك القوة وأن يشفيك.. هند التازي الله معك"، فيما دونت الفنانة ابتسام تيسكت: "ابقي قوية يا هند.. اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

أما الممثل الكوميدي أسامة رمزي فنشر: "الكثير من الحب والقوة لك أختي هند ولك أخي حاتم، كانت هند وراء حاتم وانتصرت وسطع نجمه، وأقول لها إنك قادرة على الانتصار في هذه المعركة أيضا، وإن شاء الله ستشفين".

من جهته قال الممثل والمنشط التلفزيوني حمزة الفيلالي: "الصراحة لا أعرف ماذا أقول، شافاك الله أختي هند"، واصفا إياها بـ"المرأة الحديدية"، قبل أن يدعوا متابعيه للدعاء معها بالشفاء العاجل، في حين كتب الفنان عصام كمال "بالشفاء العاجل لهند التازي زوجة الفنان الخلوق والطيب حاتم عمور".

وكتبت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي: "اللهم اشفها وعافها واحفظها من كل مكروه.. دعواتكم"، في حين نشرت الفنانة سكينة الفضايلي: "أتمنى الشفاء العاجل إن شاء الله لزوجة الفنان حاتم عمور.. ربي معكم".

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .