بعثة "بركان" تسافر غدا نحو القاهرة استعدادا لإياب نهائي "الكاف" أمام الزمالك

تشد بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، الرحال، غدا الثلاثاء، صوب الديار المصرية، تأهبا لخوض مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقة، التي تجمعه بمضيفه الزمالك المصري، مساء الأحد المقبل، على أرضية ملعب "برج العرب" بمدينة الاسكندرية.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر داخل إدارة نهضة بركان، أن الأخيرة خصصت للفريق رحلة عادية، ستقودهم من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، على أن تحط الطائرة، فجر الأربعاء، بمطار القاهرة الدولي، حيث سينتقل الوفد المغربي، مباشرة، إلى أحد الفنادق، المصنفة "خمس نجوم"، الذي يبعد عنه بمسافة سبع كيلومترات.

يشار إلى أن وفد من إدارة الـ RSB، مكون من ثلاث أفراد، يتقدمهم عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للنادي، سيصل على الساعة الثانية من صباح الغد، إلى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل وضع آخر الترتيبات حول برنامج معسكر الفريق، بعد أن راسلت إدارة النادي مسؤولي الزمالك، في وقت سابق، من أجل توفير حافلة بخمسين مقعدا وسيارتين لرئيس البعثة والوفد المرافق له، بالإضافة إلى حجز ملاعب التداريب، سواء في القاهرة أو الاسكندرية.

ومن المنتظر أن تخوض عناصر فريق نهضة بركان، حصة تدريبية لإزالة العياء، مساء الأربعاء، بأحد الملاعب الملحقة قرب فندق الإقامة بالقاهرة، على أن تسافر البعثة، ظهر الخميس، صوب مدينة الاسكندرية، حيث يشمل البرنامج خوض حصتين تدريبتين مسائيتين، قبل الحصة الرسمية على أرضية ملعب "برج العرب"، مساء السبت، ليلة المباراة النهائية المرتقبة.

تبقى الإشارة إلى أن فريق نهضة بركان، خطف انتصارا هاما، أمام ضيف الزمالك، مساء أمس، خلال مباراة الذهاب، التي انتهت بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله المهاجم الدولي الكونغولي لا با كودجو، في حدود الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي لزمن الشوط الثاني.

الخميس 15:00
غيوم قاتمة
C
°
16.74
الجمعة
15.78
mostlycloudy
السبت
17.08
mostlycloudy
الأحد
17.78
mostlycloudy
الأثنين
18.15
mostlycloudy
الثلاثاء
18.12
mostlycloudy