بعد أن أشرف على فوز بلاده بتنظيم الألعاب الآسيوية.. شقيق أمير قطر يقضي عطلته الخاصة بجنوب المغرب

مَازال الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، أخ أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، ونجل الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، من زوجته الشيخة موزة المسند، يقضي عطلته بإقامته الخاصة، بضواحي مدينة بوجدور جنوب المغرب.

وحسب المعطيات، فإن جوعان بن حمد آل ثاني، كان قد حل بالمملكة الأسبوع الماضي، عبر طائرة خاصة حطت بمطار العيون المسيرة، قبل أن يتوجه رفقة العديد من مرافقيه إلى مدينة بوجدور التي يملك الشيخ القطري بها، إقامة خاصة يقضي فيها الكثير من الوقت في مثل هذا الشهر من السنة.

الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني (صورة من الأرشيف)

معطيات موقع "الصحيفة" أكدت أن أخ أمير قطر يقضي عطلته رفقة العشرات من مرافقيه بإقامته المتواجدة بنطقة "اجريفية" التي تبعد بـ 80 كلم شرقي مدينة بوجدور، حيث توجد محمية خاصة للشيخ القطري يربي فيها الوحيش والحبار وهو عشق أغلب أمراء الخليج.

وكان الأمير القطري قد تعود على زيارة الجنوب المغربي، حيث يقضي عطله الخاصة في صيد طيور الحباري بالصقور التي تتم تربيتها وتدريبها لهذا الغرض، كما أصبح الجنوب المغربي منطقة مهمة للعديد من أمراء الخليج لإنشاء محميات خاصة بهم، خصوصا الإماراتيين والقطريين، حيث شيدوا مطارات خاصة بالقرب من مدينة كلميم تنزل فيها طائراتهم الخاصة، ويقضون العديد من الأسابيع في صيد طيور الحباري بصقور مدربة مسبقا لهذا الغرض.

وكان الشيخ القطري، جوعان بن حمد آل ثاني، قد حل بالمغرب بعد أن أشرف على فوز بلاده بتنظيم الألعاب الأسبوية سنة 2030 للمرة الثانية في تاريخ قطر، حيث يرأس جوعان اللجنة الأولمبية القطرية.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
20.05
الجمعة
18.22
mostlycloudy
السبت
19
mostlycloudy
الأحد
20.17
mostlycloudy
الأثنين
20.41
mostlycloudy
الثلاثاء
20.53
mostlycloudy